كوبون خصم جوميا 20 %

كود No Expires
كوبون خصم جوميا 20 % للمنتجات الموجودة بالموقع للشراء الاول....أكثر

كوبون خصم جوميا 20 % للمنتجات الموجودة بالموقع للشراء الاول.

كوبون  خصم جوميا ، هو كود وضعته شركة جوميا للتسوق بخصم على بعض المنتجات ونحن نعرف أن جوميا من أكبر مراكز التسوق عبر الإنترنت فوضعت العديد من كود خصم جوميا لتشجيع الزوار على الشراء وعمل خصم على منتجاتها لكي تساعد عملائها في ظل هذه الظروف، وسوف نتحدث أكثر عن كود خصم جوميا وطريقة الشراء والدفع من جوميا.

نبذة عن نشاه جوميا

  • جوميا هى شركة من أشهر شركات التسوق الإلكترونية وهى شركة تابعة للدولة الإفريقية لعرض المنتجات والأزياء المختلفة حيث انتشرت الشركة عبر أربعة عشر دولة أفريقية لخدمة العميل.
  • تأسست شركة جوميا في لاجوس سنة 2012 حيث بدأت تواجدها بأربع دول فقط، وبدأت تدريجيًا باحتوائها على العديد من المنصات لتلبية احتياجات الجميع.
  • تعتبر جوميا من أسهل وأكبر مراكز التسوق على الانترنت لأنها تلبي جميع احتياجات الفرد من السلع المختلفة وبعروض واسعار مميزة لأفخم المنتجات والأجهزة.
  • توجد جوميا في 14 بلد أفريقية منهم (مصر- نيجيريا- المغرب- الكاميرون- غانا- السنغال- روندا- أوغندا وغيرهم من الدول.

طريقة الشراء من جوميا

الشراء من جوميا يعتبر أمرًا سهلًا ومتاح للجميع بسبب موقع جوميا البسيط في الإستخدام ولنتعرف أكثر على طرق الشراء من هذا الموقع تابع الخطوات التالية :-

  • فكرة الشراء من جوميا هي فكرة بسيطة تعتمد على زيارة موقع جوميا الرئيسي كالآتي :-
  1. قم بإنشاء حساب على الموقع من خلال كتابة بريدك الالكتروني وكتابة اسمك واسم العائلة وإنشاء رقم سري لك واضغط على كلمة تقدم ليتم تحويلك للصفحة الموجود بها العناوين.
  2. قم بكتابة العنوان الصحيح من اسم الشارع ورقم العمارة وإذا كنت تسكن في قرية قم بكتابة اسم القرية الخاصة بك، ورقم الشقة وأي تفاصيل أخرى تريدها.
  3. قم باختيار المحافظة أو المدينة التي تسكن بها، وسوف يرسل لك الموقع رسالة على بريدك الالكتروني لتأكيد الحساب قم بفتحها وأكد بريدك.
  4. سوف تدخل على صفحة الموقع ثم تختار المنتج الذي ترغب فيه واضغط على كلمة اشتري الآن، حيث تستطيع شراء أكثر من منتج في وقت واحد بالضغط على كلمة اشتري بجوار كل منتج والشئ الذي اخترت شراءه سوف يوضع في عربة التسوق مباشرة.
  5. عندما تنتهي من طرق الشراء قم بالضغط على عربة التسوق الموجودة أعلى يسار الصفحة والتي تظهر لك كل المنتجات التي قمت بشرائها.

  أقل