وسم الكوبونات: كوبون اتش آند ام خصم 15% على جميع المنتجات

كود خصم اتش اند ام حتى 10 % على منتجات الموضة السعودية والامارات والكويت

كود No Expires
متجر اتش اند ام الإلكتروني أسس متجر اتش اند ام...أكثر

متجر اتش اند ام الإلكتروني

أسس متجر اتش اند ام h&m ksa الإلكتروني عام 1947 على يد ارلينج بيرسون داخل ولاية فيستيروس بدولة السويد، ومنذ الانطلاقة الأولى لمتجر اتش اند ام الإلكتروني وهو يسعى من أجل توفير خدمة تسويقية إلكترونية ممتعة وفريدة عبر العديد من المنتجات والأزياء العصرية والحصرية والأنيقة، وذلك حتى يتيح للمتسوقين والمستهلكين إمكانية التسوق إلكترونيا من منازلهم دون الحاجة إلى النزول والتسوق بين الأسواق المحلية التي تهدر الكثير من الجهد والوقت.

يتميز متجر اتش اند ام الإلكتروني باسعاره الرائعة والمناسبة لجميع فئات المجتمع، كما يقدم المتجر الكثير من العروض اليومية والأسبوعية والتي قد تصل حتى 90%، وذلك لأنه يريد المنافسة بقوة وجذب المزيد والمزيد من العملاء والمتسوقين بشكل مستمر.

أقسام متجر اتش اند ام الإلكتروني

يقدم متجر اتش اند ام الإلكتروني العديد من المنتجات الحياتية التي تناسب كافة الأذواق، ولذلك فهو يوفر أقسام عديدة ومتنوعة حتى يتمكن الزائر من التصفح داخل المتجر والحصول على المنتج الذي يريده بكل راحة وسهولة، وهذه الأقسام هي :

قسم اتش اند ام للملابس الرجالية :

يوجد داخل هذا القسم كل ما يخص الرجل العصري، وذلك من حيث (المعاطف، والسترات، والجواكيت، والبدل، والتيشرتات، والقمصان، والجينز، والبناطيل، والأحذية، والملابس الداخلية، والملابس الرياضية، والجوارب، والإكسسورات).

قسم اتش اند ام للملابس النسائية :

يوجد داخل هذا القسم كل ما يخص المرأة العصرية من أحدث صيحات الأزياء والموضة والملابس، وذلك من حيث (ملابس النوم، والبلوزات، والفساتين، والأحذية، والإكسسورات، والبليزرات، والجواكيت، والجينز، والبناطيل، والملابس الصوفية، والتنانير، وملابس الحوامل، و اللانجيري، وملابس السباحة).

قسم اتش اند ام للأطفال :

يوجد داخل هذا القسم كل ما يخص الأطفال سواء البنات أو الأولاد أو الأطفال الرضع، وذلك من حيث (البناطيل، والفساتين، والبلوزات، والبيجامات، والكنزات، والقبعات، و التنانير، والاوفرولات).

قسم اتش اند ام هوم للأغراض المنزلية :

يوجد داخل هذا القسم كل ما يخص المنزل من أدوات وأغراض منزلي، وذلك من حيث (غرف النوم، وغرف المعيشة، وديكورات المنزل، وأدوات المطبخ، والوسائد، وأدوات الحمام، وسجاد، وبطانيات، ووحدات تخزين، ومناشف، وشموع، وحوامل للشموع، وأواني زجاجية، ومفارش الطاولات، وستائر).

كود خصم اتش اند ام h&m ksa

كوبون خصم اتش اند ام يوفر لك إمكانية الحصول على العديد من التخفيضات الخصومات على كافة المنتجات والأغراض المتوفرة داخل المتجر سواء كانت هذه المنتجات معروضة بشكل مخفض أو غير مخفض.

يقوم متجر اتش اند ام الإلكتروني بتجديد وتغيير كود خصم اتش اند ام بشكل يومي أو أسبوعي أو موسمي، مما يعني ذلك أن فترة تفعيل كود خصم اتش اند ام من الممكن أن تكون خلال فترة محددة ثم ينتهي ويبدأ المتجر بتفعيل كود خصم اتش اند جديد.

كيفية تفعيل كود خصم اتش اند ام h&m ksa

لتفعيل كوبون خصم اتش اند ام الإلكتروني يجب عليك إتباع الخطوات التالية، وهي :

    • أولا قم بالدخول عبر موقع متجر اتش اند ام h&m ksa الإلكتروني.
    • بعد ذلك قم بتحديد جميع الأغراض والمنتجات التي تريد شرائها والحصول عليها.
    • قم بإضافة الأغراض التي قد قمت بتحديدها إلي سلة التسوق الخاصة بك.
    • قم بالانتقال بعد ذلك إلي خيار “إتمام عملية الشراء” الموجود داخل القائمة لإنهاء عملية الشراء.
    • وأخيرا، قم بكتابة كود خصم اتش اند ام الذي حصلت عليه داخل الخانة المخصصة له، بعد ذلك قم بالضغط على خيار تفعيل الكوبون.

طرق الشراء عبر موقع اتش اند ام الإلكتروني

يوفر متجر اتش اند ام الإلكتروني العديد من طرق الدفع المختلفة عبر الموقع، وذلك حتى يمنح عملائه تجربة تسويقية سهلة وبسيطة، وهذه الطرق هي:

    • الدفع باستخدام البطاقات الائتمانية، وذلك إما عن طريق الفيزا كارد أو الماستر كارد).
    • الدفع باستخدام حساب الباي بال الإلكتروني (PayPal).
    • الدفع عند استلام الطلبية، مع شرط سداد قيمة رسوم الشحن والتوصيل.
    • الدفع من خلال إستخدام كوبون خصم اتش اند ام، حيث يمكنك سداد جزء من قيمة الطلبية من خلال نسبة الخصم المتوفرة على كوبون الخصم.

طرق التواصل مع خدمة عملاء متجر اتش اند ام الإلكتروني

يتوافر فريق خدمة عملاء متجر اتش اند ام الإلكتروني على مدار 24 ساعة من أجل خدمتكم والرد على كافة تساؤلاتكم واستفساراتكم، حيث يمكنكم التواصل معهم من خلال :

    • رقم الهاتف الخاص بهم وهو 920002482.
    • البريد الالكترونى الخاص بمتجر اتش اند ام الإلكتروني الموجود في نهاية مواقعهم الرسمي الإلكتروني.

أقل

AC1 عرض الكوبون
100% تم بنجاح

كود خصم اتش اند ام حتى 20 % على منتجات الموضة مصر و الخليج

كود No Expires
كود خصم اتش اند ام  ، خلال عملية البحث التي...أكثر

كود خصم اتش اند ام 

، خلال عملية البحث التي يجريها أحد المتسوقين بين مئات المتاجر الإلكترونية التي انتشرت في الفترة الأخيرة تدخل كل بين في العالم ويفضلها آلاف بل ملايين المستخدمين، تكون الأولوية لدى عشاق التسوق هي الوصول إلى منتج ذي جودة عالية وسعر قليل في نفس الوقت، وهذا ستجده في موقع اتش اند ام H&M دون أن ترهق نفسك في عملية البحث، فتعرف معنا خلال هذا الموضوع في موقع عالم الكوبونات عن منتجات المتجر وكود خصم اتش اند ام وطريقة استخدامه.

نبذة عن متجر إتش آند إم h&m ksa . h&m egypt

تعتبر العلامة التجارية اتش اند ام اون لاين من أشهر العلامات التجارية في مجال الأزياء خلال الفترة الأخيرة و تأسست في السويد في عام 1947 ثم تطورت  لتضم أكبر العلامات التجارية في العالم على رأسها إتش آند إم هوم و كوز مونكي و أزرز ستوريز وغير ذلك من أسماء الماركات الكبيرة، ويعود الفضل في ذلك إلى اتباعها سياسة البيع بأسعار منخفضة من خلال كود خصم اتش اند ام، كما أن المتجر يقدم الأحذية الجلدية المختلفة والإكسسوارت من اتش اند ام لمختلف أفراد الأسرة لكل  الأذواق في دول الإمارات ومصر والسعودية والكويت.

ويوفر المتجر لعملائه تجربة شراء مريحة وغير مكلفة وتوفر الوقت والمال معا، فالخدمات جميعها المتواجدة على المتجر تقوم في الأساس على توفير الراحة للعميل وتحقيق متعة التسوق لديه، لذلك يجد المتصفح لمتجر إتش اند ام اونلاين أنه هناك خدمة توصيل وشحن مجانية جيدة لكافة المناطق التي يشملها المتجر، وكذلك سياسة الاسترجاع المريحة وإمكانية استبدال المنتج إذا لم ينل إعجاب المتسوق.

الاقسام الأكثر مبيعا في h&m ksa . h&m egypt

  • قسم السيدات: وهذا القسم هو الأكثر رواجا في المتجر حيث يقدم للسيدات تشكيلة رائعة من من الأزياء التي يقدمها كبار مصممي العالم، مع توافر ماركات عالمية مثل غوتشي و إتش آند إم هوم.
  • قسم الرجال: الذي يفضله الرجال عاشقي الموضة من كافة الأعمار.
  • قسم الأطفال: يوفر هذا القسم الأزياء الخاصة بالأطفال منذ يوم واحد وحتى 14 يوما، بماركات عالمية وأصلية.
  • قسم المنزل: وفي هذا القسم ستجد كل ما يحتاجه منزلك العصري من منتجات تخص غرف المعيشة والنوم والمطبخ ولوازم الحمام، وكل هذا بأسعار منخفضة يوفرها لكم كود خصم اتش اند ام.

كود خصم اتش اند ام

يقدم موقع h&m online أقوى العروض والخصومات على كل المنتجات داخل المتجر، و تبدأ من 10% حتى أكثر من 50% من سعر المنتج قبل الخصم، كل ما عليك هو زيارة المتجر و الإطلاع على العروض الموجودة ثم استخدام رمز تخفيض اتش اند ام الذي توفره أكواد الخصم داخل المتجر، وكذلك كوبونات الخصم التي تتميز بالتجدد طوال الوقت لتكون الخصومات مفعلة على مدار العام.

كيفية تفعيل كود خصم اتش اند ام h&m ksa . h&m egypt

  • اذهب إلى صفحة موقع اتش اند ام أون لاين على الإنترنت.
  • اختر كود خصم اتش اند ام الذي يناسبك، أو أحد كوبونات اتش اند ام، من خلال تفعيل رمز الكوبون الذهبي، ثم بالضغط عليه، و سيفعل الكوبون تلقائيا.
  • سيتم تحويلك إلى الموقع في حوالي 3 ثواني.
  • اختر من بين عروض اتش اند إم سواء الملابس الخاصة بالسيدات أو الرجال وملابس الأطفال أو الأحذية والإكسسوارات. بعد ذلك أضف ما تختاره في سلة المشتريات الخاصة بك على الموقع وكل ذلك وفقا لشروط وأحكام كوبونات إتش آند إم.
  • قم بإلصاق كود الخصم في الخانة المختصة بـ “إضافة رمز قسيمة الشراء”، المتواجدة داخل المستطيل الأخضر.
  • اضغط على لفظ تفعيل من أجل تفعيل الخصم والاستفادة به، وبهذه الطريقة بمجرد تفعيل الخصم ستتمتع بأفضل التخفيضات التي يقدمها موقع إتش آند إم أون لاين.

ارقام خدمة عملاء اتش اند ام

يمكنكم التواصل مع خدمة عملاء اتش اند ام بكل سهولة للاستفسار عن أي مشكلة قد تواجهم داخل المتجر من مصر عبر الرقم 0224803700 أو من السعودية من خلال الرقم 92000-2482 وذلك على مدار الأسبوع من 8 صباحا 5 مساءا بما في ذلك العطلات الأسبوعية أيضا.

سياسة الاسترجاع في متجر إتش آند إم

يوفر متجر اتش اند ام خدمة متميزة جدا لعملائه وسياسات استرجاع مريحة له حتى لا يرهق نفسه في عملية استبدال المنتج أو استرجاعه في حال لم ينل إعجابه، فبإمكان المتسوق أن يعيد إرجاع المنتج غذا لم يعجبه إلى المتجر مرة أخرى ويستعيد أمواله بشرط ألا يمر أكثر من 15 يوما على شراء المنتج، وأن يكون في حالته التي تم شرائه عليها دون عيب أو خلل، وسترد الأموال إلى المتسوق في لحظتها.

طرق الدفع في الموقع

  • الدفع عند الاستلام مباشرة.
  • الدفع من خلال الباي بال.
  • يمكنكم الدفع من خلال بطاقة الإئتمان الخاصة بكم الماستر كارد أو الفيزا كارد.

أقل

MSS10 عرض الكوبون
100% تم بنجاح

كود خصم اتش اند ام حتى 10 % على الموضة ومستلزمات الأطفال

كود No Expires
كود خصم اتش اند ام ، متجر اتش اند ام...أكثر

كود خصم اتش اند ام ، متجر اتش اند ام الإلكتروني هو أحد المتاجر التسويقية الرائعة الذي يقصده العديد من المستهلكين لتلبية احتياجاتهم حتى يتمكنوا من الظهور بشكل لائق وأنيق طوال الوقت، فإذا كنت تفضل الأغراض الكلاسيكية أو العصرية، فسيقدم لك متجر اتش اند ام تشكيلات رائعة ومتنوعة من الملابس والأزياء التي تفضلها وبأقل التكلفة، ولأن متجر اتش اند ام يهتم دائما بجذب المزيد والمزيد من العملاء، فإنه يقدم باستمرار العديد من العروض الترويجية المميزة والحصرية، وتعد أهم هذه العروض الترويجية الرائعة الذي يقدمها المتجر هو عرض كود خصم اتش اند ام، والذي من خلاله يمكنك الفوز بخصومات وتخفيضات هائلة على جميع المنتجات المتوفرة داخل المتجر، وفي عالم الكوبونات سوف نتحدث بالتفصيل عن هذا المتجر العملاق.

نبذة عن متجر اتش اند ام

في عام 1947، انطلقت مجموعة اتش اند ام في مدينة فيستيروس في دولة السويد، حيث كانت هذه المجموعة عبارة عن متجر واحد فقط مخصص للنساء.

يقدم متجر اتش اند ام مجموعة كبيرة ومتنوعة من أحدث صيحات الأزياء والموضة للنساء والرجال والأطفال، كما يقدم المتجر تشكيلة رائعة ومميزة من الإكسسورات الحصرية، والفساتين، والملابس الشتوية، والأحذية، والقمصان، والملابس الداخلية، وغيرها من الأغراض التي تناسب العديد من السيدات.

يتميز متجر اتش اند ام الإلكتروني بتوفير العديد من الخدمات والعروض التي يهتم بها العديد من العملاء والمتسوقين، كما أنه يقدم خصومات وتخفيضات بنسبة محددة، يحددها المتجر، على كافة منتجات المتجر.

كود خصم اتش اند ام

يقدم متجر اتش اند ام الإلكتروني كود خصم اتش اند ام، أو ما يسمي بكوبون خصم اتش اند ام، ويتميز هذا الكود أنه بمجرد الحصول عليه يمكنك شراء كل ما تحتاجه داخل المتجر والحصول على خصومات وتخفيضات بنسبة محددة على جميع المنتجات المتوفرة داخل المتجر، ويتم تفعيل كود خصم اتش اند ام أثناء عملية الشراء داخل متجر اتش اند ام الإلكترونى.

خطوات الشراء عبر متجر اتش اند ام الإلكتروني

يتيح متجر اتش اند ام موقع إلكتروني من أجل عرض وشراء كافة المنتجات والأغراض المتوفرة داخل المتجر، وتعد عملية التسوق والشراء داخل الموقع بسيطة وسهلة للغاية، فكل ما عليك القيام به هو :

  1. الدخول عبر موقع اتش اند ام الإلكتروني.
  2. ثم اختيار القسم الذي ترغب في الشراء منه.
  3. بعد ذلك قم بتحديد المنتج الذي تريد شرائه والحصول عليه، وذلك من حيث تحديد الموديل والمقاس واللون.
  4. قم بإضافة المشتريات إلي عربة التسوق الخاصة بك.
  5. بعد ذلك قم باختيار طريقة الدفع التي تريدها.

طرق الدفع داخل متجر اتش اند ام الإلكتروني

يوفر متجر اتش اند ام الإلكتروني لعملائه عدة طرق للدفع، وذلك حتى يوفر لهم الراحة والحرية الكاملة أثناء عملية التسوق والشراء داخل المتجر، وتعد طرق الدفع داخل متجر اتش اند ام الإلكتروني هي :

  1. الدفع عند الإستلام.
  2. الدفع باستخدام البطاقات الائتمانية (الفيزا، الماستر كارد).
  3. الدفع من خلال حساب الباي بال PayPal الخاص بك.
  4. الدفع من خلال إستخدام كوبون خصم اتش اند ام،حيث يمكنك من خلاله دفع وسداد جزء من القيمة الإجمالية للمنتجات.

التواصل مع خدمة عملاء متجر اتش اند ام الإلكتروني

إذا كان لديك أي استفسارات أو أي عيوب خاصة بالمنتج وأرد التواصل مع خدمة عملاء متجر اتش اند ام الإلكتروني، يمكنك التواصل عن طريق إستخدام أحد الطرق التالية، وهي :

التواصل عن طريق رقم الهاتف الخاص بمتجر اتش اند ام الإلكتروني، وهو 920002482.

أو التواصل عن طريق البريد الالكترونى الخاص بهم، وذلك من خلال الضغط على خيار “اتصل بنا” المتواجد في نهاية الصفحة الرسمية أو الموقع الإلكتروني الخاص بالمتجر.

أقل

AC1 عرض الكوبون
100% تم بنجاح